منتدى رابطة شباب محامين فارسكور
:::: مرحباً بحضرتك . إذا كانت هذه هى زيارتك الأولى لمنتدى رابطة شباب محامين فارسكور ::::
فقم بتسجيل عضوية جديدة لتتمكن من الإستفادة من كافة خدمات المنتدى :::: أما إذا كنت قد سجلت معنا مسبقاً فقم بتسجيل الدخول :::: المدير العام للمنتدى / أحمد بحيري المحامي بفارسكور


منتدى قانونى لرابطة شباب محامين فارسكور يهتم بإفادة القانونيين والسادة المحامين فى كافة المجالات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 جوجل ستوقف دعم المتصفحات القديمة أولها انترنت اكسبلورر 6

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: جوجل ستوقف دعم المتصفحات القديمة أولها انترنت اكسبلورر 6   الخميس 04 فبراير 2010, 9:02 pm

جوجل ستوقف دعم المتصفحات القديمة أولها انترنت اكسبلورر
6


جاءتنى رسالة اليوم من جوجل وددت أن أشارككم إياها
وهى كالتالى بالإنجليزية


اقتباس:
Dear Google Apps admin,​

In order to continue to improve our products and deliver more sophisticated features and performance, we are harnessing some of the latest improvements in web browser technology. This includes faster JavaScript processing and new standards like HTML5. As a result, over the course of 2010, we will be phasing out support for Microsoft Internet Explorer 6.0 as well as other older browsers that are not supported by their own manufacturers.

We plan to begin phasing out support of these older browsers on the Google Docs suite and the Google Sites editor on March 1, 2010. After that point, certain functionality within these applications may have higher latency and may not work correctly in these older browsers. Later in 2010, we will start to phase out support for these browsers for Google Mail and Google Calendar.

Google Apps will continue to support Internet Explorer 7.0 and above, Firefox 3.0 and above, Google Chrome 4.0 and above, and Safari 3.0 and above.

Starting this week, users on these older browsers will see a message in Google Docs and the Google Sites editor explaining this change and asking them to upgrade their browser. We will also alert you again closer to March 1 to remind you of this change.

In 2009, the Google Apps team delivered more than 100 improvements to enhance your product experience. We are aiming to beat that in 2010 and continue to deliver the best and most innovative collaboration products for businesses.

Thank you for your continued support!


والترجمة إلى العربية كالتالى :


اقتباس:
عزيزى تطبيقات جوجل الادارية ،

من أجل مواصلة تحسين منتجاتنا وتوفير المزيد من الميزات المتطورة والأداء ، ونحن نستغل بعض التحسينات الأخيرة في متصفح الويب التكنولوجيا. وهذا يشمل معالجة أسرع جافا سكريبت ومعايير جديدة مثل HTML5. ونتيجة لذلك على مدار عام 2010 ، سنكون التخلص التدريجي من الدعم لمايكروسوفت إنترنت إكسبلورر 6.0 وكذلك المتصفحات القديمة الأخرى التي هي غير مدعومة من قبل الشركات المصنعة الخاصة.

نحن نخطط للبدء في التخلص التدريجي من الدعم لهذه المتصفحات القديمة على مستندات جوجل جناح ومجموعات مواقع محرر في 1 مارس ، 2010. بعد تلك النقطة ، وظيفة معينة داخل هذه الطلبات قد يكون أعلى والكمون قد لا تعمل بشكل صحيح في هذه المتصفحات القديمة. في وقت لاحق في عام 2010 ، وسوف نبدأ في التخلص التدريجي من الدعم لهذه المتصفحات لجوجل وبريد جوجل التقويم.

جوجل تطبيقات ستواصل دعم إنترنت إكسبلورر 7.0 وما فوق ، فايرفوكس 3.0 وما فوق ، جوجل كروم 4.0 وما فوق ، وسفاري 3.0 وما فوق.

اعتبارا من هذا الأسبوع ، وسوف شاهد على هذه المتصفحات القديمة انظر رسالة في مستندات جوجل وجوجل مواقع محرر تفسير هذا التغيير ، ويطلب منهم لرفع مستوى المتصفح. سيتعين علينا أيضا تنبيه لكم مرة أخرى أقرب إلى 1 مارس أن أذكركم من هذا التغيير.

في عام 2009 ، وتطبيقات غوغل فريق تسليم أكثر من 100 من التحسينات لتعزيز تجربة المنتج الخاص بك. نحن نسعى للفوز على أنه في عام 2010 والاستمرار في تقديم أفضل وأحدث المنتجات المبتكرة للشركات التعاون.

شكرا لدعمكم المتواصل!
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوجل ستوقف دعم المتصفحات القديمة أولها انترنت اكسبلورر 6
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رابطة شباب محامين فارسكور :: منتدى الكمبيوتر والإنترنت :: قسم برامج الإنترنت والشبكات-
انتقل الى: